ديلي ميل في الحرب العالمية الأولى

ديلي ميل في الحرب العالمية الأولى


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

في عام 1887 شكل الصحفي ألفريد هارمزورث شركة نشر جديدة. تضمنت المنشورات المبكرة الإجابات (1888) و Comic Cuts (1890) وفي عام 1894 ذهب إلى الصحف عندما حصل على أخبار لندن المسائية.

قرر ألفريد هارمسورث الآن بدء بحث جديد يعتمد على أسلوب الصحف المنشورة في الولايات المتحدة. بحلول الوقت الذي صدر فيه العدد الأول من بريد يومي ظهر لأول مرة في 4 مايو 1896 ، تم إجراء أكثر من 65 جولة وهمية. تم إنتاج الأوراق الكاملة لكل من هذه الأوراق بتكلفة 40000 جنيه إسترليني. الجريدة المكونة من ثماني صفحات تكلف نصف بنس فقط. ومن الشعارات المستخدمة في بيع الصحيفة "A Penny Newspaper for One Halfpenny" و "The Busy Man's Daily Newspaper".

ال بريد يومي كانت أول صحيفة في بريطانيا تهتم بقراءتها الجديدة التي كانت بحاجة إلى شيء أبسط وأقصر وأكثر قابلية للقراءة من تلك التي كانت متاحة من قبل. كان أحد الابتكارات الجديدة هو عنوان البانر الذي ظهر مباشرة عبر الصفحة. تم تخصيص مساحة كبيرة لقصص الرياضة والإنسان. كما كانت أول صحيفة تضم قسمًا نسائيًا تناول قضايا مثل الموضة والطهي.

ابتكار آخر قدمه بريد يومي كان نشر المسلسلات. تحت إشراف Harmsworth شخصيًا ، كان متوسط ​​الطول 100000 كلمة. كانت الحلقة الافتتاحية 5000 كلمة وكان يجب أن يكون لها تأثير كبير على القراء. تبع ذلك حلقات من 1500 إلى 2000 كلمة كل يوم.

حققت الصحيفة نجاحًا فوريًا ووصل توزيعها بسرعة إلى 500000. مع الاهتمام القوي بحرب البوير في عام 1899 ، وصلت المبيعات إلى أكثر من مليون. شجع Harmsworth الناس على شراء بريد يومي لأسباب قومية أوضح لقرائه أن جريدته تقف "مع قوة وسيادة وعظمة الإمبراطورية البريطانية".

استخدم هارمسورث أيضًا صحفه للترويج للاختراعات مثل الهاتف والإضاءة الكهربائية والتصوير والدراجات النارية والسيارات. كان شغوفًا بالسيارات لدرجة أن هارمزورث منع محرر جريدة بريد يومي من الإبلاغ عن حوادث السيارات.

زادت شعبية الصحيفة مع استخدام الأنشطة الترويجية. وشمل ذلك عرض جوائز لأول رحلة على الإطلاق عبر القناة والمحيط الأطلسي.

على الرغم من أنه كان يستهدف جمهورًا كبيرًا ، فقد وظف ألفريد هارمزورث أفضل الصحفيين المتاحين. وشمل ذلك أشخاصًا مثل هنري هاميلتون فايف وفيليب جيبس.

كان ألفريد هارمزورث مؤيدًا كبيرًا للطيران وفي عام 1906 قدم جائزة قدرها 1000 جنيه إسترليني لأول طيار يعبر القنال الإنجليزي من كاليه إلى دوفر وجائزة 10000 جنيه إسترليني لأول رحلة مكتملة من لندن إلى مانشستر. بدت الفكرة منافية للعقل مجلة بانش قررت السخرية من Harmsworth من خلال تقديم جائزة قدرها 10000 جنيه إسترليني لأول رحلة إلى المريخ. ومع ذلك ، بحلول يونيو 1910 ، فاز الطيارون الفرنسيون بجائزتي Harmsworth.

كان هارمسورث قلقًا بشأن العواقب المحتملة للطائرات على الدفاع عن بريطانيا. لقد أدرك أنه سيكون من الممكن قريبًا للطيارين الأجانب إلقاء قنابل على بريطانيا. كتب رسالة حذر فيها ريتشارد هالدين ، وزير الحرب ، من مخاوفه ، لكنه فشل في إقناع الحكومة بوجود هذا الخطر.

قبل اندلاع الحرب العالمية الأولى ، اتُهم هارمزورث بأنه من دعاة الحرب. في وقت مبكر من عام 1897 أرسل الكاتب جي دبليو ستيفنز إلى ألمانيا لإنتاج سلسلة من ستة عشر جزءًا بعنوان Under the Iron Heel. وأشادت المقالات بالجيش الألماني وحذرت من أن بريطانيا معرضة لخطر الهزيمة في حرب ضد ألمانيا. بعد ثلاث سنوات ، كتب نورثكليف افتتاحية في جريدة بريد يومي توقع حرب مع ألمانيا

في أكتوبر 1909 ، استخدم هارمسورث (الآن اللورد نورثكليف) روبرت بلاتشفورد ، المحرر الاشتراكي لصحيفة The New York Times. كلاريون، لزيارة ألمانيا لكتابة سلسلة مقالات للصحيفة عن الأخطار التي يشكلها الألمان على بريطانيا. اتفق بلاتشفورد مع نورثكليف على هذه المشكلة ، وكتب في أحد المقالات: "أعتقد أن ألمانيا تستعد عمدًا لتدمير الإمبراطورية البريطانية" وحذر من أن بريطانيا بحاجة إلى إنفاق المزيد من الأموال للدفاع عن نفسها ضد أي هجوم.

بعد فترة وجيزة من اندلاع الحرب العالمية الأولى محرر النجم وزعمت الصحيفة أن: "بجانب القيصر ، قام اللورد نورثكليف بأكثر من أي رجل على قيد الحياة لإحداث الحرب".

كان اللورد نورثكليف مصممًا على جعل بريد يومي الجريدة الرسمية للجيش البريطاني. تم تسليم 10000 نسخة من الصحيفة كل يوم إلى الجبهة الغربية بواسطة سيارات عسكرية. كانت لديه أيضًا فكرة ثورية باستخدام جنود الخطوط الأمامية كمصادر إخبارية. في أغسطس 1914 أعلن عن مخطط يدفع للجنود مقابل مقالات مكتوبة عن تجاربهم.

خلال المراحل الأولى من الصراع ، خلقت نورثكليف قدرًا كبيرًا من الجدل من خلال الدعوة إلى التجنيد الإجباري وانتقاد اللورد كيتشنر. في مقال كتبه في بريد يومي في الحادي والعشرين من مايو عام 1915 ، كتب نورثكليف هجومًا عنيفًا على وزير الدولة لشؤون الحرب: "لقد حرم اللورد كتشنر الجيش في فرنسا من قذائف شديدة الانفجار. والحقيقة المعترف بها هي أن اللورد كيتشنر أمر بنوع خاطئ من القذائف - نفس الشيء نوع القذيفة التي استخدمها إلى حد كبير ضد البوير في عام 1900. وأصر على إرسال الشظايا - وهو سلاح عديم الفائدة في حرب الخنادق. وقد تم تحذيره مرارًا وتكرارًا من أن نوع القذيفة المطلوبة هو قنبلة شديدة الانفجار والتي من شأنها أن تشق طريقها بالديناميت عبر الخنادق الألمانية والتشابك وتمكين رجالنا الشجعان من التقدم بأمان. وقد تسبب هذا النوع من القذائف التي أطلقها جنودنا المساكين في مقتل الآلاف منهم ".

كان اللورد كتشنر بطلاً قومياً وأثار هجوم هارمسورث عليه غضب عدد كبير من القراء. بين عشية وضحاها ، تداول بريد يومي انخفض من 1،386،000 إلى 238،000. تم تعليق لافتة على اللوحة التي تحمل اسم الصحيفة عليها عبارة "The Allies of the Huns". اجتمع أكثر من 1500 عضو من أعضاء البورصة حيث وافقوا على اقتراح ضد "الهجمات السامة لمطبعة هامسوورث" وبعد ذلك قاموا بحرق نسخ من الصحيفة المخالفة.

على الرغم من أن رئيس الحكومة ، هربرت أسكويث ، اتهم نورثكليف وصحفه بعدم الولاء ، فقد قبل بشكل خاص أن إنتاج القذائف كان مشكلة حقيقية وعين ديفيد لويد جورج وزيرًا جديدًا للذخائر.

كما استخدم اللورد نورثكليف الصحيفة لمهاجمة الحكومة للعملية الفاشلة في جاليبولي. لقد كتب عن "أربعين ألفًا قتلوا أو فقدوا أو غرقوا ؛ ثلاثمائة مليون من الخزينة ألقيت بعيدًا" وجادل بأنه حتى لو نجحت الحملة "لكسب هذه الحرب ، يجب كسر الخط الألماني نفسه" على الجبهة الغربية.

واصل اللورد نورثكليف هجماته على اللورد كيتشنر وعندما سمع أنه قُتل ، قال: "حظيت الإمبراطورية البريطانية بأعظم ضربة حظ في تاريخها". بعد وفاة كتشنر ، ركز على إزالة هربرت أسكويث. لم ينتقد أسكويث كرجل تقاعس فحسب ، بل ادعى أن ألمانيا كانت تخشى أن يصبح ديفيد لويد جورج رئيسًا للوزراء.

عندما استقال أسكويث في ديسمبر 1916 ، قرر رئيس الوزراء الجديد ديفيد لويد جورج أنه من الآمن أن يكون هناك نورثكليف في حكومته. ومع ذلك ، رفض نورثكليف عرضًا بمكان في حكومة لويد جورج لأنه كان يعلم أن ذلك سيقوض قدرته على انتقاد الحكومة.

على الرغم من أن ديفيد لويد جورج عرض على اللورد نورثكليف منصبًا وزاريًا ، إلا أنه كره الرجل بشدة. في رسالة سرية إلى سكرتيرته البرلمانية الخاصة ، كتب في ذلك الوقت أن: "نورثكليف هي واحدة من أكبر المتآمرين وأكثر الناس عديمي الضمير في البلاد".

حتى العيش في منطقة الحرب بدون أوراق وشهادات كان صعبًا بما فيه الكفاية ، ولكن التنقل ورؤية الأشياء والتقاط الأخبار ومن ثم الحصول على رسائل مكتوبة يتم نقلها إلى المنزل - ضد جميع اللوائح - كان عملاً أعظم وأكثر تعقيدًا من أي شيء آخر لقد سبق لي أن شاركت في العمل الصحفي. كنت أتوق أحيانًا للاعتقال وإعادتي إلى المنزل وفعلت كل شيء.

لقد هربت من السلطات في فرنسا وفلاندرز في 1914-1915 لمدة خمسة أشهر - كنت أذهب إلى الجبهة في المتوسط ​​مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. كنت أمتلك شققًا أو غرفًا فندقية في ثلاث مناطق ، وعندما أصبحت الأمور ساخنة في مكان ما ، انتقلت إلى قاعدتي الأخرى.

يتمتع الألمان علينا بهذه الميزة ، وهي أن جمهورهم يظل مهتمًا بالحرب. من خلال المراسلين الحربيين اللامعين والتغيير المستمر لأفلام التصوير الحركي والصور الفوتوغرافية ، يعرف كل رجل وامرأة وطفل ما تعنيه الحرب وكيف تقاتل الأمة. في هذا البلد ، يجد أي شخص يتنقل بين الجماهير أن قلة من الجماهير تفهم ما تدور حوله الحرب. لم يتم إخبارهم إلا القليل عن أهوال الحرب التي شنتها ألمانيا. إنهم لا يفهمون ما تعنيه الهزيمة بالنسبة لنا.

قام اللورد كتشنر بتجويع الجيش الفرنسي من قذائف شديدة الانفجار. تسبب هذا النوع من القذائف التي تسبب بها جنودنا المساكين في مقتل الآلاف منهم.

الخسائر اليومية في الحرب ، في الأيام العادية ، حيث لا توجد محاولة للتقدم ، حوالي 2000 ، وفقًا لقوائم الضحايا الرسمية. نحن نتزايد قسوة حول حجم القوائم اليومية للقتلى والجرحى والمفقودين. قلة قليلة من الناس تقرأ حتى عناوينها ، وقليلون نسبيًا يدركون حقيقة أنه بعد خسائر فادحة ، نحن فقط حيث كنا قبل ستة أشهر على خطنا الصغير في الحدود الفرنسية البلجيكية. الآلاف من المنازل في حداد اليوم على الرجال الذين ضحوا دون داع.


لا تلعن صحيفة ديلي ميل بسبب مغازلة الفاشية قبل 80 عامًا

أحد الأشياء التي تثير غضبي دائمًا هو الغباء المتهور لقول إن الديلي ميل كانت تدعم الفاشية ، مما يعني ضمنيًا أنها سلعة ملوثة بطريقة ما في شكلها الحديث.

لدي بالتأكيد خلافات مع سياسات البريد الحديثة ، لكن من التحيز الأعمى ربط ما نشرته ، لفترة وجيزة ، في الثلاثينيات بما تفعله اليوم.

لذلك سررت برؤية مدونة آنا راكون الأسبوع الماضي مقالاً بقلم مات واردمان قدم فيه درسًا في تاريخ وسائل الإعلام.

لقد أغفل حقيقة مهمة وسأصل إلى ذلك بعد قليل. لكنه أوضح نقطتين مهمتين للغاية - أولاً ، لم تكن Mail هي الصحيفة الوحيدة التي تحمل مقالات تدعم قمصان أوزوالد موسلي السوداء. كذلك فعلت صحيفة ديلي ميرور.

ثانيًا ، محاولة انتقاد بريد 2011 بالإشارة إلى انحراف عمره 80 عامًا يفتقر إلى أي قيمة على الإطلاق. لم يكن لها تأثير دائم على البريد فقط. لم يكن لها أي تأثير تقريبًا حتى في ذلك الوقت.

لكن ما لم يفعله واردمان هو توضيح علاقة الملكية بين البريد والمرآة في الثلاثينيات بما فيه الكفاية. هذا ليس مفاجئًا لأنه لم يكن واضحًا ولا يزال محل نزاع.

دعنا نتخلص من الحقائق غير المتنازع عليها أولاً. في بداية الثلاثينيات ، امتلك Viscount Rothermere (Harold Harmsworth) Mail and the Mirror.

في يناير 1934 ، كتب - تحت عنوانه الثانوي - مقالات ظهرت في كل من البريد والمرآة. الأول كان بعنوان "مرحى للقمصان السوداء". كان عنوان الأخير "امنحوا بلاكشيرتس يد العون".

في غضون عام ، أزال دعمه لحزب موسلي ، رغم أنه ظل معجبًا بهتلر وموسوليني. في الواقع ، التقى بهتلر وتحدث معه ، حتى أنه هنأه على ضم تشيكوسلوفاكيا.

روثرمير الأول (هارولد هارمزورث) مع هتلر

لذلك لا يمكن أن نتوهم أن روثرمير الأول كان من أنصار النازيين. وكان لديه القدرة على قول ذلك من خلال ملكيته البريدية - على الأقل حتى إعلان الحرب. سألتقط ذلك في لحظة أيضًا.

ثم ماذا عن المرآة؟ يُعتقد عمومًا أن هارولد باع سراً مصالحه في المرآة في أوائل الثلاثينيات. ومع ذلك ، ظلت ملكية الصحيفة بعد بيعه المفترض غير مؤكدة في عام 1934.

لذلك فمن المحتمل أن محرر ميرور آنذاك ، هاري جاي بارثولوميو ، شعر بأنه ملزم بنشر مقال لرجل اعتبره ، إن لم يكن المالك ، فمن المؤكد أنه لا يزال أكبر مساهم فيها.

بعد قولي هذا ، يبدو أن بارت لم يكن منزعجًا جدًا من مشاعر روثرمير. يشير Wardman إلى Chris Horrie's أمة التابلويد: من ولادة المرآة حتى موت جريدة التابلويد، حيث كشف أن قراء المرآة تم حثهم على الانضمام إلى حزب موسلي.

حتى أن صحيفة أخت ميرور ، التي عُرفت آنذاك باسم Sunday Pictorial ، نشرت صوراً للقمصان السوداء بالزي الرسمي وهي تلعب تنس الطاولة وتستمتع بأغنية غنائية حول البيانو. كما خطط كلا العنوانين لمسابقة جمال تهدف إلى العثور على أجمل امرأة فاشية في بريطانيا.

بعض الناس لا يعرفون ذلك. بالتأكيد ، لا يوجد شيء مثل العديد ممن يعرفون أن Mail يدير "Hurray for the Blackshirts" لـ Rothermere (وهي نقطة واردمان).

إنه لا ينزل في المرآة. إنه يقول فقط إنه من غير العدل أن يعاني أحد العناوين من الارتباط بالفاشية بينما لا يعاني الآخر.

ولكن هناك سياق أكثر أهمية. تولى إزموند ، ابن هارولد (روثرمير الثاني) ، السيطرة على البريد قبل وفاة هارولد في عام 1940. تغطيته من اندلاع الحرب في العام السابق تكشف عن القليل من التأييد لهتلر.

من المهم أيضًا النظر إلى آراء هارولد المضللة من منظور الدعم الواسع النطاق للتهدئة ، ليس أقله من صحيفة The Times تحت رئاسة تحرير جيفري داوسون ، وبالطبع العديد من السياسيين البارزين.

أخيرًا ، كان الحال أيضًا أن Mail في ثلاثينيات القرن الماضي لم يكن مؤثرًا تقريبًا مثل Daily Express ومالكها ، اللورد بيفربروك.

وكان إكسبريس ، في مارس 1933 ، هو الذي نشر دفقة عنوانها "يهودا تعلن الحرب على ألمانيا: يهود العالم يتحدون في العمل".

لقد كان تقريرًا مبالغًا فيه عن مقاطعة (مزعومة) للسلع الألمانية تم الإعلان عنها ردًا على أنشطة معادية للسامية قام بها النازيون. تم رفض "المقاطعة" بسرعة من قبل مجلس النواب اليهودي في بريطانيا.

يُذكر أيضًا بيفربروك ، الذي يُنظر إليه عمومًا على أنه لم يكن معاديًا للسامية وكان صديقًا مقربًا لتشرشل ، بسبب تنبؤاته الشهيرة: "لن تكون هناك حرب في أوروبا". نثر صريحه أنه في 1 سبتمبر 1939 ، اليوم الذي غزا فيه هتلر بولندا ، وبدأت الحرب.

النقطة المهمة هي: اللعنة على البريد إذا كنت تريد ما ينشره الآن. لكن روثرمير الثاني وروثرمير الثالث (فير) والآن روثرمير الرابع (جوناثان) لا يمكن اعتبارهما مسؤولين عن آراء أول سلالتهم.


شاهد عيان

انتقدت بعض الصحف دعوة كيتشنر للمتطوعين. كما تعلم الجنرالات البريطانيون قبل الحرب العالمية الأولى أن يعاملوا الصحافة ومالكيها باحترام ، على الرغم من الازدراء الدائم لمراسلي الحرب. على وجه الخصوص ، تورط مراسل عسكري ل الأوقاتاللفتنانت كولونيل (متقاعد) تشارلز إيه كورت ريبينجتون ، في السياسة العسكرية قبل وأثناء الحرب أصبح سيئ السمعة. لقد أقنعت تجربة الحروب السابقة معظم الحكومات والسلطات العسكرية بأن التغطية الصحفية غير المقيدة تشكل خطرًا أمنيًا غير مقبول. في التفسير الصارم للأنظمة العسكرية ، فإن أي اتصال بالصحافة من قبل أي فرد من أفراد القوات المسلحة يعتبر جريمة. كان اللورد كيتشنر ، وزير الدولة المعين حديثًا للحرب في عام 1914 ، معاديًا شخصيًا للصحافة.

كانت الدعاية الصحفية حاسمة أيضًا لدعوة كتشنر للمتطوعين للجيش.

عند اندلاع الحرب العالمية الأولى ، استندت الحكومة إلى قانون الأسرار الرسمية الجديد وقانون الدفاع عن المملكة (DORA) لفرض الرقابة على الصحافة ، وسعت إلى حظر جميع تقارير الحرب. وبدلاً من ذلك ، فوض الجيش الضابط العامل ، المقدم إرنست سوينتون ، كمراسل رسمي للجيش ، تحت عنوان "شاهد عيان". تُرك المراسلون الآخرون لتغطية الأشهر الأولى من الحرب بأفضل ما يمكنهم دون دعم رسمي ، على الرغم من أن كبار الضباط تعاملوا في كثير من الأحيان مع الصحافة ، وكان يتم التسامح مع الرسائل أو التعليقات من الجنود إلى الصحف. كما انتقدت الدعاية الصحفية دعوة كيتشنر للمتطوعين للجيش.

قوة الصحافة الوطنية (ومقرها لندن باستثناء مانشستر الجارديان) كان كبيرًا جدًا لدرجة أنه طالما تجنب المواجهة الصريحة مع الحكومة ، فقد تُرك إلى حد كبير للتنظيم الذاتي. كانت سياسة معظم الصحف القومية هي سياسة الطبقة الحاكمة نفسها: دعم المجهود الحربي ، ولكن الاحتفاظ بالحق في انتقاد سياسات الحكومة. أولت الحكومة اهتمامًا أقل بكثير للصحافة الإقليمية أو المحلية ، التي كانت حرة إلى حد كبير في كتابة ما تريد. على وجه الخصوص ، استمرت العادة ، التي نشأت في الحروب السابقة ، في نقل رسائل الجنود إلى الصحف المحلية لنشرها.


مقالات ذات صلة

بحلول نهاية الحرب ، جمع الصندوق 200000 جنيه إسترليني وأرسل 2.5 مليون صندوق.

يحيط الغموض بالعلبة المعروضة للبيع ، والتي اشتراها أحد جامعي تذكارات الحرب العالمية الأولى قبل عدة سنوات بعد أن اكتشفها في مزاد علني.

واشتبه الجامع ، الذي قيل له إن الصندوق تم العثور عليه في أيرلندا ، أن الصندوق به علب عيد الميلاد بداخله ، لذا تم تصويره بالأشعة السينية لأنه لا يريد فتحه.

من الداخل: لم يرغب الجامع ، الذي اشترى الصندوق في المزاد على حدس يحتوي على العلب ، في فتح الصندوق - لذلك قام بتصويره بالأشعة السينية (في الصورة) ليرى ما بداخله

حلوى مخفية: أظهر الفحص أن الصندوق كان محشوًا حتى أسنانه بعلب هدايا عيد الميلاد ، في الصورة ، والتي تحتوي على بطاقة عيد الميلاد والحلويات والشوكولاتة

سيتم افتتاحه لأول مرة من قبل السيدة إيما كيتشنر ، حفيدة أخت العسكر العظيم اللورد كيتشنر ، في مهرجان تشالك فالي التاريخي بالقرب من سالزبوري ، ويلتشير ، في وقت لاحق من هذا الشهر.

سيتم بيع كمية محددة من العلب في المهرجان مقابل 300 جنيه إسترليني إلى 350 جنيهًا إسترلينيًا ، وسيتم بيع الباقي في مزاد علني في مزاد Onslows 'Great War في دورست في 9 يوليو.

سيتم التبرع بنسبة من العائدات لجمعية خيرية خدمية.

قال باتريك بوج ، من دار Onslows للمزادات في بلاندفورد: `` مع اقتراب عيد الميلاد عام 1914 ، خطرت الأميرة ماري ابنة جورج الخامس بفكرة إنشاء صندوق لدفع ثمن الهدايا للجنود والبحارة الذين يقاتلون في الخطوط الأمامية.

100 عام: سيتم افتتاح الصندوق أخيرًا في وقت لاحق من هذا الشهر من قبل السيدة إيما كيتشنر في مهرجان تشالك فالي للتاريخ في سالزبوري. سيتم بيع عدد من العلب بالمزاد العلني مقابل 300 جنيه إسترليني - 350 جنيهًا إسترلينيًا خلال الحدث - وستذهب العائدات إلى الأعمال الخيرية

النظام الغذائي ومجموعة الجندي

في بداية الصراع ، سُمح للجنود البريطانيين بـ 10 أونصات من اللحم و 8 أونصات من الخضار يوميًا. ومع ذلك ، سرعان ما تم تقليل هذا لأن خطوط الإمداد تعطلت بسبب الحصار البحري والبرية في جميع أنحاء أوروبا.

بعد ذلك بعامين في عام 1916 ، انخفضت حصص اللحوم إلى 6 أونصات في اليوم. قرب نهاية النزاع ، كان الجنود محظوظين في الحصول على اللحوم مرة كل تسعة أيام.

تشير بعض المصادر إلى أن القوات أكلت لحوم الخيول من الحيوانات التي قُتلت على خط المواجهة.

وبحسب ما ورد قام بعض الجنود بزراعة الخضروات الخاصة بهم في الخنادق - لكن القليل منهم نجح. بدلا من ذلك ، تم استخدام نبات القراص والأعشاب الضارة في اليخنة.

وشملت السلع الأخرى المقدمة الشاي ولحم الخنزير المقدد والجبن والمربى واللحوم - وكلها كانت معلبة. كان الدقيق أيضًا نادرًا ، لذلك تم استخدام الخضروات المطحونة كبديل.

من حيث المعدات ، تم إصدار حزام نمط 1908 لكل جندي لحمل الأغراض الشخصية. وتضمنت: حزام عريض ، وحقائب ذخيرة على اليسار واليمين ، كل منها مخزنة بـ 75 طلقة ورأس أداة إنعاش. كما تم توفير حامل قنينة ماء ، وحقيبة صغيرة - بما في ذلك سكين وحصص غذائية غير مستخدمة - وعلبة كبيرة.

كان هناك قصدير فوضوي داخل غطاء من القماش الكاكي برتقالي اللون.

لقد أرادت أن تقوم بدورها وكانت الحملة ناجحة للغاية.

كان هناك اعتقاد شائع بأن الحرب ستكون سريعة جدًا ولذلك تم تجميع مئات الآلاف من هذه العلب الصغيرة التي تحتوي على هدايا بداخلها.

كان من المفترض أن تكون لمرة واحدة ولكن كما نعلم الآن استمرت الحرب لفترة أطول بكثير مما كان متوقعًا.

استمر الصندوق في النمو ولذلك تم إرسال الصناديق إلى آخرين لمساعدة المجهود الحربي مثل الجنود والممرضات الشباب.

كانت هناك أنواع قليلة من الصناديق - الأولى تحتوي على علبة سجائر وقلم رصاص مصنوع من غلاف صدفة بينما حصلت أنواع أخرى على حلويات وشوكولاتة.

تم العثور على الصندوق في أيرلندا لكننا لا نعرف المزيد عن تاريخه.

إنه لغز كامل حول ما إذا كان هذا الصندوق مجرد فائض عن المتطلبات أو إذا كان هناك سبب آخر لعدم وصوله إلى الخط الأمامي.

لا يزال ختمها سليماً مما يشير إلى أنه لم يتم فتحه أبدًا وهو أمر لا يصدق في حد ذاته لأن العلب يحتمل أن تحتوي على علب سجائر فيها.

تم فحص الصندوق بالأشعة السينية وهو يؤكد أن هذه هي علب بها أقلام رصاص بداخلها.

"إنه لأمر مدهش أن أعتقد أنهم أمضوا المائة عام الماضية دون إزعاج".

يستمر مهرجان Chalke Valley History في الفترة من 23 إلى 29 يونيو. وسيفتتح الصندوق في 28 يونيو.


الديلي ميل والحرب العالمية الأولى

قبل الذكرى المئوية للحرب العالمية الأولى ، أفادت برايفت آي كيف لم تفهم صحيفة ديلي ميل أهمية أحداث يونيو ويوليو من عام 1914 ، وكانت في ذلك الوقت أكثر تركيزًا على الأحداث في أيرلندا.

هناك بالتأكيد بعض الحقيقة في هذا ، كما جاء في صحيفة Daily Mail & # 8217s Tom Clarke مذكراتي Northcliffe:

لطالما بدا لي فضولًا أن أنبياء الحرب الذين وصفوا هذا الحدث [اغتيال الأرشيدوق فرانز فرديناند] بأنه الإشارة المخطط لها والواضحة فشلوا في التعرف عليها في ذلك الوقت.

من المؤكد أن نورثكليف [صاحب البريد] لم يتعرف عليه. هو ، مثل كثيرين غيره ، كان محاطًا بالمأزق الأيرلندي ، وفي وقت متأخر من يوم الاثنين ، 20 يوليو ، قبل خمسة أيام فقط من بدء النمسا وصربيا الصراع الذي كان من المفترض أن يشعل أوروبا ، كان يتأهب للحصول على شخصية & 8216scoop & # 8217 حول قرار الملك & # 8217 لاستدعاء مؤتمر لقادة جميع الأطراف حول موضوع الستر.

لكن انتقاد صحيفة The Mail لعدم وجود بصيرة للحرب يبدو غير عادل بعض الشيء.

يمكن للورد نورثكليف أن يدعي على الأقل أنه كان متقدمًا على الحشد في تحديد ألمانيا كتهديد. كان Mail يحذر من ألمانيا منذ نشره & # 8220 ألمانيا كما هي & # 8221 في عام 1896 وفي وقت مبكر من عام 1908 كتب إلى إيفلين ورينش: & # 8220 أنا أعرفهم [الألمان] ، سوف يقضون وقتهم ، لكن دير تاج سيأتي. أنت تضع علامة على ما أقول. & # 8221

في نهاية عام 1913 ، فكر حتى في بدء إصدار برلين من Mail ، والذي اعتقد على ما يبدو أنه سيكلفه 200 ألف جنيه إسترليني ولكنه سيكون & # 8220WORTH عدة مرات إذا تمكنا من إخراج هوس الحرب من الرؤوس الألمانية & # 8221.

لطالما رأى نورثكليف الحرب كدليل على سنواته من التحذيرات ، لكن الواقع ليس واضحًا تمامًا. تدعي صحيفة The Star & # 8217s أن & # 8220 بجانب القيصر ، فعل اللورد نورثكليف أكثر من أي رجل حي آخر لإحداث الحرب وربما يكون قد بالغ في الحرب # 8221 ، ولكن هناك بالتأكيد نقاش مشروع حول المدى كان عداء Mail & # 8217s تجاه ألمانيا هو العلم أو كره الأجانب.

في حين أن الإجابة ربما تكون قليلاً من الاثنين ، فإن حقيقة أن نورثكليف أمضى العامين الأخيرين من حياته & # 8211 توفي في عام 1922 & # 8211 تحذير بشأن اليابان تشير إلى أنه كان لديه موهبة في تحديد التهديدات للسلام العالمي.

ما هو واضح هو أن نورثكليف وديلي ميل أدركا بشكل أفضل من معظم الناس أن الحرب الوشيكة ستكون طويلة ودموية. كان The Mail خاليًا من كل اللقطات المتعلقة بانتهائه بحلول عيد الميلاد في 29 يوليو ، على سبيل المثال ، حذر القراء من أن & # 8220Europe تواجه أكبر كارثة في تاريخ البشرية & # 8221.

لكن في حين أن فهم Northcliffe & # 8217 للوضع كان بلا شك متفوقًا على العديد من الشخصيات العامة ، فإن حكمه بلا شك خيبه عند اندلاع الحرب ولم ينقذه إلا توماس مارلو ، محرر Mail & # 8217s ، من شن حملة سخيفة من أجل عدم وجود بريطاني. القوات لتطأ قدم في أوروبا.

& # 8220 لن يغادر أي جندي هذا البلد ، & # 8221 أعلن في غرفة الأخبار Mail المذهلة. & # 8220 لدينا أسطول رائع ، سيقدم كل المساعدة في قوته ، لكنني لن أدعم إرسال جندي بريطاني واحد من هذا البلد.

& # 8220 ماذا عن الغزو؟ ماذا عن بلدنا؟ ضع ذلك في القائد. هل تسمع؟ لن يذهب أي جندي بموافقتي. قل ذلك في الجريدة غدًا. & # 8221

كانت سيطرة Northcliffe & # 8217s على Mail من النوع الذي جعله دائمًا يشق طريقه في مسائل السياسة التحريرية. لكن هذه المرة ، اختلف معه مارلو ورفض التراجع.

أدى ذلك إلى ليلة متوترة ، حيث قامت الطابعات بإعداد عمودين مختلفين تمامًا للنشر & # 8211 أحدهما كتبه Northcliffe والآخر كتبه Marlowe & # 8211 و Marlowe يخبران الطابعات أنه لا يجب أن تمر أي من الصفحات دون طلب صريح منه.

في ذلك اليوم ، تأخر وصول الطبعة رقم 8217 إلى ثلاثة أرباع ساعة ، حيث كان المكتب ينتظر القرار النهائي. في النهاية ، تم إقناع Northcliffe بتغيير رأيه وكان زعيم Marlowe & # 8217 هو الذي قرأه الجمهور في صباح اليوم التالي.


طريق السكك الحديدية

يقوم ساعي البريد بجمع الرسائل من صندوق بريد القطار ، حوالي عام 1921. & # xA0

أرشيف التاريخ العالمي / مجموعة الصور العالمية / Getty Images

على الرغم من أن مكتب البريد نقل البريد لأول مرة عبر & # x201Ciron horse & # x201D في عام 1832 ، فقد دخل استخدامه للسكك الحديدية حقبة جديدة من الكفاءة بعد الحرب الأهلية ، مع الانتهاء من أول خط سكة حديد عابر للقارات في البلاد. من ستينيات القرن التاسع عشر إلى سبعينيات القرن الماضي ، كان الموظفون يقومون بفرز وتوزيع البريد على القطارات التي تعبر البلاد في أوجها في منتصف القرن العشرين ، وستتعامل خدمة بريد السكك الحديدية (RMS) مع 93 بالمائة من جميع البريد غير المحلي في الولايات المتحدة. تنص على.


مقالات ذات صلة

ثم يتم فصله ، وفتح الأنبوب وخياطة الجلد المسطح فوق المنطقة التي تحتاج إلى تغطية.

من أوائل المرضى الذين عولجوا كان والتر يو ، ضابط أمر المدفعية في HMS Warspet.

عانى يو من إصابات في الوجه خلال معركة جوتلاند في عام 1916 ، بما في ذلك فقدان جفنيه العلوي والسفلي.

أنتجت السنيقة الأنبوبية "قناعًا" من الجلد تم تطعيمه عبر وجهه وعينيه ، مما أدى إلى إنتاج جفون جديدة.

النتائج ، على الرغم من أنها بعيدة عن الكمال ، تعني أن لديه وجهًا مرة أخرى. استمر جيليس في تكرار نفس النوع من الإجراء لآلاف آخرين.

أربع صور توثق إعادة بناء وجه جندي أصيب خده بجروح بالغة خلال معركة السوم في يوليو 1916

كان الحرفيون يرسمون القناع أثناء وجوده على الجندي بحيث يتطابق بشكل وثيق مع لون بشرة الجندي الفعلي. في الصورة أعلاه على اليسار جندي مشوه بشدة واليمين يصور وهو يرتدي القناع الذي تم إنشاؤه

كانت هناك حاجة إلى مرافق أكبر للعلاج الجراحي وما بعد الجراحة وكذلك إعادة تأهيل المرضى ، جنبًا إلى جنب مع التخصصات المختلفة المشاركة في رعايتهم.

لعب جيليس دورًا كبيرًا في تصميم وحدة متخصصة في مستشفى كوين ماري في سيدكب ، جنوب شرق لندن.

تم افتتاحه بـ 320 سريراً - وبحلول نهاية الحرب ، كان هناك أكثر من 600 سرير وتم تنفيذ 11752 عملية جراحية.

لكن الجراحة الترميمية استمرت لفترة طويلة بعد توقف الأعمال العدائية ، وبحلول الوقت الذي أغلقت فيه الوحدة أخيرًا في عام 1929 ، تم علاج حوالي 8000 فرد عسكري بين عامي 1920 و 1925.

تم تسجيل تفاصيل الإصابات وعمليات تصحيحها والنتيجة النهائية بالتفصيل ، من خلال التصوير الإكلينيكي المبكر وأيضًا من خلال الرسومات التفصيلية واللوحات التي أنشأها هنري تونكس ، الذي على الرغم من تدريبه كطبيب ، فقد تخلى عن الدواء. لوحة.

أصبح تونكس فنانًا حربًا على الجبهة الغربية ولكنه انضم بعد ذلك إلى جيليس للمساعدة ليس فقط في تسجيل الإجراءات البلاستيكية الجديدة ، ولكن أيضًا في التخطيط لها.

استلزمت جراحة الوجه والرأس المعقدة طرقًا جديدة لتقديم التخدير.

جنديان مصابان يلعبان الورق بعد تركيب أطراف صناعية للوجه بالكامل في أبريل 1919

لقد تقدم التخدير عمومًا كتخصص خلال سنوات الحرب - سواء من حيث طريقة إدارته ، وكذلك في كيفية تدريب الأطباء (في السابق ، كان التخدير يُعطى في كثير من الأحيان من قبل عضو مبتدئ في الفريق الجراحي).

كان البقاء على قيد الحياة من العمليات التي تتطلب التخدير يتحسن ، على الرغم من أن التقنيات كانت لا تزال تعتمد على الكلوروفورم والأثير.

طور فريق التخدير في كوين ماري طريقة لتمرير أنبوب مطاطي من الأنف إلى القصبة الهوائية (القصبة الهوائية) ، بالإضافة إلى العمل على الأنبوب الرغامي (من الفم إلى القصبة الهوائية) الذي كان مصنوعًا من أنابيب مطاطية تجارية.

العديد من تقنياتهم لا تزال قيد الاستخدام اليوم. كما كتب طبيب نمساوي في عام 1935: "لم ينتصر أحد في الحرب الأخيرة سوى الخدمات الطبية. كانت الزيادة في المعرفة هي المكسب الوحيد الذي يمكن تحديده للبشرية في كارثة مدمرة.

  • تم نشر هذه المقالة في الأصل بواسطة The Conversation
  • يود المؤلف أن يعترف بمساعدة نورمان جي كيربي ، اللواء (متقاعد) ، مدير جراحة الجيش 1978-82

غيّرت النحاتة والناشطة الاجتماعية الأمريكية ، التي تابعت زوجها الطبيب إلى أوروبا في بداية الحرب العالمية الأولى ، حياة ما يقرب من 200 جندي مشوهين في المعركة من خلال صنع "أقنعة بورتريه" يمكنهم ارتداؤها لإخفاء إصابات وجههم.

بقلم ريجينا إف جراهام ، مراسلة مقالات لموقع DailyMail.com

  • ساعدت آنا كولمان لاد ما يقرب من 200 جندي في تشوهات الوجه من الحرب العالمية الأولى من خلال إنشاء `` أقنعة صورة ''
  • ولدت لعائلة بارزة خارج فيلادلفيا عام 1878 ، ودرست النحت في أوروبا قبل أن تتزوج من زوجها عام 1905 وتنتقل إلى بوسطن
  • انتقل الزوجان إلى فرنسا في عام 1917 حيث أسست استوديو الصليب الأحمر الأمريكي لأقنعة بورتريه ووظفت أربعة مساعدين لمساعدتها
  • أكسبتها خدمات لاد النبيلة وسام جوقة الشرف كروا دو شوفالييه ووسام القديس سافا الصربي

أكثر من 16 مليون جندي ومدني قتلوا في الحرب العالمية الأولى ، مما يجعلها الحرب الأكثر دموية في التاريخ. كثير ممن نجوا من ساحات القتال فعلوا ذلك بسبب إصابات خطيرة في الوجه ، وثبت أنه من الصعب العودة إلى ديارهم مع تغيير جذري في المظهر.

كانوا قلقين بشأن رد فعل كل من العائلة والأصدقاء وكيف سيتم التعامل معهم لأنهم فقدوا أنفًا أو عينًا أو قطعة من خط الفك بعد تعرضهم للتشوهات التي أحدثتها الشظايا والرصاص وقاذفات اللهب.

في محاولة لإعادة الحياة إلى طبيعتها ، ابتكرت النحاتة الأمريكية آنا كولمان لاد ، التي انتقلت إلى باريس مع زوجها في بداية الحرب ، أقنعة بورتريه على غرار الصور التي التقطت للرجال قبل إصابتهم.

وفقًا لتقرير صدر عام 1919 من استوديو Ladd ونشره متحف سميثسونيان كجزء من أرشيفها ، "أصيب رجل جاء إلينا قبل عامين ونصف ولم يكن في المنزل أبدًا".

لم يكن يريد أن ترى والدته مدى سوء مظهره. من بين وجهه لم يتبق منه سوى عين واحدة ، وبعد 50 عملية جراحية. . . جاء إلينا.

"اعتاد الناس على رؤية رجال فقدوا أذرعهم وأرجلهم ، لكنهم لم يعتادوا أبدًا على وجوه غير طبيعية".

آنا كولمان لاد ، نحاتة ونحاتة اجتماعية أمريكية تبع زوجها الطبيب إلى أوروبا في بداية الحرب العالمية الأولى ، وجدت حرفتها في الأطراف الصناعية. لقد غيرت حياة أكثر من 200 جندي. Here she works on a prosthetic mask worn by a French soldier to conceal his disfigurement in July 1918


Stories

Holes in the road

On 17 January 1967, the Mail published a story, "The holes in our roads", about potholes, giving the examples of Blackburn where it said there were 4,000 holes. This detail was then immortalised by John Lennon in The Beatles song "A Day in the Life", along with an account of the death of 21-year-old socialite Tara Browne in a car crash on 18 December 1966, which also appeared in the same issue. ⏝]

Unification Church

In 1981, the Daily Mail ran an investigation into the Unification Church, nicknamed the Moonies, accusing them of ending marriages and brainwashing converts. ⏁] The Unification Church, which always denied these claims, sued for libel but lost heavily. A jury awarded the Mail a then record-breaking £750,000 libel payout. In 1983 the paper won a special British Press Award for a "relentless campaign against the malignant practices of the Unification Church." ⏞]

Gay gene controversy

On 16 July 1993 the Mail ran the headline "Abortion hope after 'gay genes' finding". ⏟] ⏠] Of the tabloid headlines which commented on the Xq28 gene, the Mail's was criticised as "perhaps the most infamous and disturbing headline of all". ⏡]

Stephen Lawrence

ال Mail campaigned vigorously for justice over the murder of Stephen Lawrence in 1993. On 14 February 1997, the Mail front page pictured the five men accused of Lawrence's murder with the headline "MURDERERS", stating "if we are wrong, let them sue us". ⏢] This attracted praise from Paul Foot and Peter Preston. ⏣] Some journalists contended the Mail had belatedly changed its stance on the Lawrence murder, with the newspaper's earlier focus being the alleged opportunistic behaviour of anti-racist groups ("How Race Militants Hijacked a Tragedy", 10 May 1993) and alleged insufficient coverage of the case (20 articles in three years). ⏤] ⏥]

Two men who the Mail had featured in their "Murderers" headline were found guilty in 2012 of murdering Lawrence. After the verdict, Lawrence's parents and numerous political figures thanked the newspaper for taking the potential financial risk involved with the 1997 headline. ⏦]

Stephen Gately

A 16 October 2009, a Jan Moir article criticised aspects of the life and death of Stephen Gately. It was published six days after his death and before his funeral. The Press Complaints Commission received over 25,000 complaints, a record number, regarding the timing and content of the article. It was criticised as insensitive, inaccurate and homophobic. ⏧] ⏨] The Press Complaints Commission did not uphold complaints about the article. ⏩] ⏪] Major advertisers, such as Marks & Spencer, had their adverts removed from the Mail Online webpage containing Moir's article. ⏫]

Cannabis use

On 13 June 2011, a study by Dr Matt Jones and Michal Kucewicz ⏬] on the effects of cannabinoid receptor activation in the brain was published in The Journal of Neuroscience ⏬] ⏭] ⏮] and the British medical journal The Lancet. ⏯] The study was used in articles by CBS News, 𖏜] Le Figaro, 𖏝] and Bild 𖏞] among others.

In October 2011, the Daily Mail printed an article citing the research, titled "Just ONE cannabis joint can bring on schizophrenia as well as damaging memory." The group Cannabis Law Reform (CLEAR), which campaigns for ending drug prohibition, criticised the Daily Mail report. 𖏟] Dr Matt Jones, co-author of the study, said he was "disappointed but not surprised" by the article, and stated: "This study does NOT say that one spliff will bring on schizophrenia". 𖏟] Dorothy Bishop, professor of neuroscience at Oxford University, in her blog awarded the Daily Mail the "Orwellian Prize for Journalistic Misrepresentation", ⎜] 𖏠] 𖏡] The Mail later changed the article's headline to: "Just ONE cannabis joint 'can cause psychiatric episodes similar to schizophrenia' as well as damaging memory." 𖏢]

Ralph Miliband article

In September 2013, the Mail was criticised for an article on Ralph Miliband (father of then Labour-leader Ed Miliband and prominent Marxist sociologist), titled "The Man Who Hated Britain". 𖏣] Ed Miliband said that the article was "ludicrously untrue", that he was "appalled" and "not willing to see my father's good name be undermined in this way". Ralph Miliband had arrived in the UK from Belgium as a Jewish refugee from the Holocaust. ال Jewish Chronicle described the article as "a revival of the 'Jews can't be trusted because of their divided loyalties' genre of antisemitism." 𖏤] Conservative MP Zac Goldsmith linked the article to the Nazi sympathies of the 1st Viscount Rothermere, whose family remain the paper's owners. 𖏥] 𖏦] 𖏧]

The paper defended the article's general content in an editorial, but described its use of a picture of Ralph Miliband's grave as an "error of judgement". 𖏨] In the editorial, the paper further remarked that "We do not maintain, like the jealous God of Deuteronomy, that the iniquity of the fathers should be visited on the sons. But when a son with prime ministerial ambitions swallows his father's teachings, as the younger Miliband appears to have done, the case is different." 𖏩] A spokesman for the paper also described claims that the article continued its history of anti-Semitism as "absolutely spurious." 𖏪] However, the reference to "the jealous God of Deuteronomy" was criticised by Jonathan Freedland, who said that "In the context of a piece about a foreign-born Jew, [the remark] felt like a subtle, if not subterranean hint to the reader, a reminder of the ineradicable alienness of this biblically vengeful people" 𖏫] and that "those ready to acquit the Mail because there was no bald, outright statement of antisemitism were probably using the wrong measure." 𖏬]

Gawker Media lawsuit

In March 2015, James King, a former contract worker at the Mail's New York office, wrote an article for Gawker titled 'My Year Ripping Off the Web With the Daily Mail Online ' . In the article, King alleged that the Mail ' s approach was to rewrite stories from other news outlets with minimal credit in order to gain advertising clicks, and that staffers had published material they knew to be false. He also suggested that the paper preferred to delete stories from its website rather than publish corrections or admit mistakes. 𖏭] In September 2015, the Mail's US company Mail Media filed a $1 million lawsuit against King and Gawker Media for libel. 𖏮] Eric Wemple at the واشنطن بوست questioned the value of the lawsuit, noting that "Whatever the merits of King's story, it didn't exactly upend conventional wisdom" about the website's strategy. 𖏯] In November 2016, Lawyers for Gawker filed a motion to resolve the lawsuit. Under the terms of the motion, Gawker was not required to pay any financial compensation, but agreed to add an Editor's Note at the beginning of the King article, remove an illustration in the post which incorporated the Daily Mail's logo, and publish a statement by DailyMail.com in the same story. 𖏰] 𖏱]

Anti-refugee cartoon

Following the November 2015 Paris attacks, 𖏳] a cartoon in the Daily Mail by Stanley McMurtry ("Mac") linked the European migrant crisis (with a focus on Syria in particular 𖏴] ) to the terrorist attacks, and criticised the European Union immigration laws for allowing Islamist radicals to gain easy access into the United Kingdom. 𖏵] Despite being compared to Nazi propaganda by اوقات نيويورك, 𖏶] and criticised as "reckless xenophobia," and racist, the cartoon received praise on the Mail Online website. 𖏷] A Daily Mail spokesperson told المستقل: "We are not going to dignify these absurd comments which wilfully misrepresent this cartoon apart from to say that we have not received a single complaint from any reader". 𖏳]

Anthony Weiner scandal

In September 2016, the Mail Online published a lengthy interview and screenshots from a 15-year-old girl who claimed that the American politician Anthony Weiner had sent her sexually explicit images and messages. The revelation led to Weiner and his wife Huma Abedin—an aide of Hillary Clinton—separating. In late October, less than two weeks before the presidential election, FBI director James Comey stated that files found on Weiner's devices may be relevant to Clinton's email controversy. 𖏸] Weiner pleaded guilty in May 2017 to sending obscene material to a minor, and in September he was jailed for 21 months. 𖏹]

Campaigns against plastic pollution

The paper has campaigned against plastic pollution in various forms since 2008. The paper called for a levy on single use plastic bags. ⎚] The Daily Mail's work in highlighting the issue of plastic pollution was praised by the head of the United Nations Environment Program, Erik Solheim at a conference in Kenya in 2017. 𖏺] Emily Maitlis, the newscaster, asked Green Party leader Caroline Lucas on Newsnight, 'Is the biggest friend to the Environment at the moment the Daily Mail?' in reference to the paper's call for a ban on plastic microbeads and other plastic pollution, and suggested it had done more for the environment than the Green Party. Environment group ClientEarth has also highlighted the paper's role in drawing attention to the plastic pollution problem along with the Blue Planet II documentary. 𖏻] 𖏼]

Gary McKinnon deportation

Attempts by the United States government to extradite Gary McKinnon, a British computer hacker, were campaigned against by the paper. In 2002, McKinnon was accused of perpetrating the "biggest military computer hack of all time" 𖏽] although McKinnon himself states that he was merely looking for evidence of free energy suppression and a cover-up of UFO activity and other technologies potentially useful to the public. ال Daily Mail began to support McKinnon's campaign in 2009 – with a series of front-page stories protesting against his deportation. 𖏾]

On 16 October 2012, after a series of legal proceedings in Britain, Home Secretary Theresa May withdrew her extradition order to the United States. Gary McKinnon's mother Janis Sharp praised the paper's contribution to saving her son from deportation in her book in which she said: 'Thanks to Theresa May, David Cameron and the support of David Burrowes and so many others – notably the Daily Mail – my son was safe, he was going to live.' 𖏿] 𖐀]

Abd Ali Hameed al-Waheed

In December 2017 the Daily Mail published a front-page story entitled "Another human rights fiasco!", with the subheading "Iraqi 'caught red-handed with bomb' wins £33,000 – because our soldiers kept him in custody for too long". The story related to a judge's decision to award money to Abd Ali Hameed al-Waheed after he had been unlawfully imprisoned. The headline was printed despite the fact that during the trial itself the judge concluded that claims that al-Waheed had been caught with a bomb were "pure fiction".

In July 2018 the Independent Press Standards Organisation ordered the paper to publish a front-page correction after finding the newspaper had breached rules on accuracy in its reporting of the case. ال Daily Mail reported that a major internal investigation was conducted following the decision to publish the story, and as a result, "strongly worded disciplinary notes were sent to seven senior members of staff", which made it clear "that if errors of the same nature were to happen again, their careers would be at risk". 𖐁]

Powder Keg Paris

In August 2018, the Mail Online deleted a lengthy news article by journalist Andrew Malone which focused on "illegal migrants" living in the Paris suburb of Saint Denis, after a string of apparent inaccuracies were highlighted on social media by French activist Marwan Muhammad, including mistaking Saint-Denis, the city, for Seine-Saint-Denis, the department northeast of Paris. Local councillor Majid Messaoudene said that the article had set out to "stigmatise" and "harm" the area and its people. The journalist, Andrew Malone, subsequently deleted his Twitter account. 𖐂] 𖐃]


Libel lawsuits [ edit | تحرير المصدر]

The Daily Mail has been involved in a number of notable libel suits.

Successful lawsuits [ edit | تحرير المصدر]

  • 2001, February: Businessman Alan Sugar was awarded £100,000 in damages following a story commenting on his stewardship of Tottenham Hotspur Football Club.
  • 2003, October: Actress Diana Rigg awarded £30,000 in damages over a story commenting on aspects of her personality.
  • 2006, May: £100,000 damages for Elton John, following false accusations concerning his manners and behaviour.
  • 2009, January: £30,000 award to Dr Austen Ivereigh, who had worked for Cardinal Cormac Murphy-O'Connor, following false accusations made by the newspaper concerning abortion.
  • 2010, July: £47,500 award to Parameswaran Subramanyam for falsely claiming that he secretly sustained himself with hamburgers during a 23-day hunger strike in Parliament Square to draw attention to the plight of Tamils in Sri Lanka.
  • 2011, November: the former lifestyle adviser to Cherie Blair and Tony Blair, Carole Caplin received "substantial" libel damages over claims in the Mail that she was about to reveal intimate details about her former clients.

Unsuccessful lawsuits [ edit | تحرير المصدر]

  • 2012, February: Nathaniel Philip Rothschild, lost his libel case against the Daily Mail, after the High Court agreed that he was indeed the "Puppet Master" for Peter Mandelson, that his conduct had been "inappropriate in a number of respects" and that the words used by the Daily Mail were "substantially true".
  • 2012, May: Carina Trimingham, the partner of former Secretary of State for Energy and Climate Change Chris Huhne, was ordered to pay more the £400,000 after she lost her High Court claims for damages for alleged breach of privacy and harassment against the Daily Mail. Huhne, whilst married, had an affair with Trimingham, who herself was in a lesbian civil partnership and then later left his wife Vicky Pryce for Trimingham. This and a series of other events involving Pryce and Huhne, led to his resignation from the Cabinet, both of them being arrested for perverting the course of justice and the criminal prosecution R v Huhne and Pryce.

Flying into history – Ireland & the story of the first Transatlantic Flight

On 17 December 1903 Orville Wright piloted the world&rsquos first powered airplane in a successful flight. Above a windswept North Carolina beach, Wright flew the plane at a height of 20 feet and for a mere 12 seconds. In all the plane covered a distance of 120 feet in the air.

From such rudimentary beginnings it was remarkable that 16 years later John Alcock and Arthur Brown made the first successful transatlantic crossing by air. Compared to Wright&rsquos brief flight, Alcock and Brown flew non-stop for over 14 hours and travelled 1,890 miles from Newfoundland to Clifden in County Galway.

One of the major reasons for the rapid development of air transport was the outbreak of the First World War. In 1913, shortly before the outbreak of the war, the Daily Mail had offered a prize of £10,000 for a successful air crossing of the Atlantic in under 72 hours. While the prize was substantial, aviation technology was not yet developed enough that anyone but the foolhardiest would even try and tackle the crossing. Both the British and the Germans saw the military advantage of planes during the First World War. First for reconnaissance purposes, and later as fighting machines. Given the military demands for efficient and effective aircraft, plus the deep pockets of both countries, aircraft technology developed quickly and became far more dependable (although still highly dangerous) between 1914 and 1918.

A commemorative cover from Flight International magazine to mark the 25th anniversary of Alcock and Brown's flight. It draws parallels between their journey and the one taken by Christoper Columbus in 1492 (Image: Flight International, 15 June 1944)

Both Alcock and Brown (the former a pilot, the latter an engineer and navigator) had flown in the Royal Flying Corp during the First World War. During the war a plane Alcock was flying in crashed over Turkey, while Brown was shot down over Germany.

Both men were German prisoners-of-war until their release in 1918. Alcock would often tell the story that the dream of flying the Atlantic came to him while he was a prisoner. After he had returned to Britain he made contact with the Vickers firm and was appointed their pilot for the transatlantic challenge. He would later meet Brown who, although unemployed at the time, was hired as navigator for the challenge due to his skills and the extensive number of flying hours he had under his belt.

ال Daily Mail contest to fly the Atlantic had been suspended during the war, but was opened up again in November 1918. The summer of 1919 duly brought a number of teams to Newfoundland to attempt the crossing, and Alcock and Brown departed, flying their Vickers Vimy, in the early afternoon of 14 June. On board alongside the two men was a package of mail for delivery, 3,900 litres of fuel, an electric generator to power the radio and provide heat, and two toy cats as lucky mascots. Shortly after take off the generator failed which meant that the two men had no heat in their open cockpit and, critical in such an endeavour, no functioning radio or intercom.

In effect they would have to fly the whole way without heat, and no way of talking to the ground or, perhaps more importantly, to each other.

Across the Atlantic they were hampered by thick fog, and in the early morning of 15 June they flew through a heavy snowstorm. So rudimentary was the technology for this flight that the weather was critical. In fog and snow Alcock&rsquos vision was impaired. Given that they were relying on readings from a sextant to offer them direction, such poor visibility left the men effectively lost above the Atlantic through the night.

On the morning of 15 June, Brown finally spotted the western coast of Ireland. While there had been plans to fly onto London, the men decided that it would be safer, because of poor weather, to attempt a landing on the seemingly flat green land of Derrygimlagh bog which lay just outside of Clifden. The bog was an important target for Alcock and Brown. Not only did it look like a basic landing strip, given its grassy appearance, but the bog was also the home of the Marconi Wireless and Telegraph Station that sent and received messages crossing between Europe and the United States. If their landing, and hence their crossing of the Atlantic was successful, then the news could be spread across the world by the Marconi staff almost instantly.

Brown (left) and Alcock (right) in the Automobile Club on Dawson Street, Dublin, after arrived from Clifden. Note the cat mascots: one on Alcock's lap and the other on the cushion between the pair (Image: Irish Life, 20 June 1919. Full collection available in the National Library of Ireland)

At 8.40 in the morning Brown brought the plane into land. He mistook what he thought was flat grass for his landing area, and instead brought the plane to a halt on the bog and the historic first crossing of the Atlantic ended with the Vickers upright, its nose buried in the soft bog of Derrygimlagh. As planned, the word of their success was telegraphed around the world, and journalists from across Ireland and beyond sped to Clifden to interview the two men. In the event Tom Kenny of the Connacht Tribune arrived first, and got the biggest interview of his career. Celebratory telegrams were received from Downing Street and Buckingham Palace and, from Rolls Royce (the makers of the engine that had got them across the Atlantic) cases of champagne arrived which were drunk at an impromptu party that night in Clifden.

On the morning of 16 June, Alcock and Brown, the news of their historic crossing and a previously unknown bog in the west of Ireland were front page news across the world. The landing point that signalled their successful crossing is now marked by a memorial in the bog, and the feat of Alcock and Brown placed Ireland in a central role for the future of transatlantic aviation. The first east-west crossing of the Atlantic took place from Dublin in 1928, and featured Irishman Colonel James Fitzmaurice as one of the three-man crew. From the late 1930s Foynes functioned as the Irish base of the transatlantic flying plane fleet and, from the late 1940s Shannon airport was the stopping off point for all passenger planes, irrespective of their departure point in Europe, from the journey to North America.

Alcock and Brown were rightly hailed as heroes in 1919. Their successful flight was a testament to their skill, but also a product of how rapidly aviation had been developed during the years of World War One.

From the time of their landing in the west of Ireland onwards, the country would play a key role in the history of 20th century aviation. The Alcock and Brown flight was a remarkable feat and one, given that news from Ireland at the time was dominated by reports of the fighting in the War of Independence, gave the world an alternative and perhaps more uplifting view of the country.

Professor Mike Cronin is Academic Director at Boston College-Ireland and a Director of Century Ireland


شاهد الفيديو: أبكاليبـس - الحرب العالمية الاولى - الحلقة الثالثة - الجحيم


تعليقات:

  1. Najar

    يبدو لي أنك لست على حق

  2. Yannic

    انا أنضم. كل ما ذكر أعلاه قال الحقيقة. دعونا نناقش هذا السؤال.

  3. Gozragore

    يا لها من إجابة مسلية

  4. Terris

    رسالة مفيدة إلى حد ما

  5. Joben

    عذرا لذلك أتدخل ... في وجهي موقف مماثل. دعنا نناقش. اكتب هنا أو في PM.



اكتب رسالة